جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خير أجناد الأرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطا درغام
Admin


عدد الرسائل : 3772
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: خير أجناد الأرض   الخميس 09 يونيو 2011, 2:51 pm


الجيش المصرى هو الحصن المنيع الذى يحتمى به الشعب المصرى عبر تاريخه، فهو الذى يدرأ عنه الأخطار من الخارج ويحمى ثوراته على مر التاريخ، ويؤكد التاريخ المصرى بطولات ووطنية الجيش المصرى، وقف جانب الشعب المصرى يدافع عنه، ويرفض الظلم والفساد، فلا مجال للتشكيك فى وطنيته ونزاهته، فقد أيد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وعاهد الشعب أن يحميها ويحافظ على مكاسبها، وأن يقتلع جذور الفساد، فهو من نسيج الشعب المصرى يتألم لألمنا ويفرح لفرحنا.

لكن طيور الظلام لا تريد صلاحا لمصر، وتنظر لنفسها فقط، ولا تنظر لمصر وتحاول الوقيعة بين الشعب والجيش بشتى السبل مستغلة أبواق الشر المشبوهة بالمال تارة وبالبلطجة تارة أخرى.
الجيش المصرى بوعيه يحبط كل المؤامرات إيمانا بدوره الوطنى، وشعوره بحجم المسئولية والأمانة التى حملها، ولم يشفق منها، بل حملها وكان صادقا أمينا، ورد الجميل للشعب المصرى الذى وقف جواره وأيده فى ثورته المباركة سنة 1952 و ناداه الشعب؛ فلبى النداء ولم يستجب لجنون حاكم أراد أن يصوب رصاصات جيش الشعب لصدور الشعب.

اختار الجيش المصرى بوطنيته الشعب ولم ينحز ضده، ويصوب بندقيته صوبه، وإنما لأعداء الثورة الذين استخدموا الوسيلة تلو الأخرى، وذلك لزعزعة الثقة بين الجيش والشعب بنشر الشائعات التى تنال من نزاهة ووطنية الجيش، وتتهمه بالسلبية والتواطؤ لصالح النظام السابق، ويتهمونه بالفشل فى إدارة البلاد؛ حتى وصل بهم الأمر إلى اتهام الجيش بانحيازه للشعب المصرى خوفا من هجمات حلف الأطلنطى وتجنبا للصدام مع قوى خارجية كما يحدث فى ليبيا.

اتهامات رخيصة وترديدات كاذبة أطلقتها أبواق لاتنتمى لمصر، لأنها لم تشرب من نيلها العظيم، فتتطبع بمقومات الشخصية المصرية الأصيلة؛ وإنما تشربت الفساد والظلم والكراهية والأنانية، ومن ثم فمن الصعب أن تتقبل أدنى تغيير، أو تعترف بثورة على فساد عاشت فيه سنين طويلة، فوقفت ضد ثورة الشعب بكل ما أوتيت من قوة وسلطان، ولا عجب فى ذلك فهم ساعدوا بغبائهم السياسى والثقافى بفشلهم فى قراءة الأحداث، والعجز عن فهم طبيعة المصريين على النجاح السريع لثورة الشعب.

استنفذت كل الحيل لضرب ثورة الشعب من فراغ أمنى وبلطجة وفتنة طائفية وكل الوسائل الأخرى التى تريد بها ضرب الثورة، ولكن إرادة الشعب ويقظة الجيش كانتا أقوى من كل قوى معادية.
لم تيأس فلول الشر، ولن يهدأ لها بال إلا بضرب ثورة الشعب، وجعله يفقد الثقة تماما فى درعه الحصين وعينه الساهرة، وهدم المعبد على رءوس الجميع، يخرج المجلس العسكرى عن صمته ويؤكد انحيازه التام لثورة الشعب المصرى، وأنه سيضرب بيد من حديد كل فلول قوى الشر والظلام التى تهدد أمن مصر واستقرارها.

ينجح الجيش المصرى فى كسب ثقة الشعب المصرى مرة أخرى، ويتعهد الجيش بمحاربة الفساد ومطاردة الفاسدين؛ فامتلأت طرة بالفاسدين فى العهد المباركى البائد، ولم يسلم أحد لا وزراء ولا رجال أعمال، حتى طالت رأس النظام ونجليه فى سابقة هى الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط، لتهتز عروش الديكتاتوريات فى المنطقة العربية التى استماتت فى الحيلولة دون محاكمة مبارك ومحاسبته، وأخذت تساوم الإرادة المصرية على سداد ديونها ورشوتها بالمشروعات الاقتصادية.

أكدت وطنية الجيش المصرى للجميع أنها لا تقبل المساومة والمزايدة على أمن مصر، والقرار للشعب وإرادته أقوى من أى ديكتاتورية عربية تريد فرض إرادتها وتدخلها فى الشأن المصرى، وأى قوى فاسدة تعبث بأمن مصر واستقرارها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
 
خير أجناد الأرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: المنتديات العامة :: 25 يناير-
انتقل الى: