جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معسكر مبكر للزمالك .. استعداداً لإنبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد خليل
جديداوى
avatar

عدد الرسائل : 5
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: معسكر مبكر للزمالك .. استعداداً لإنبي   الثلاثاء 04 أغسطس 2009, 2:34 am

دقت طبول الدوري في الزمالك.. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدخول في معسكر مغلق مبكرا ولمدة 48 ساعة ابتداء من غد الأربعاء استعداداً للقاء إنبي في الأسبوع الأول للمسابقة والمقرر له الجمعة المقبل.. وطالب الجهاز الفني لاعبيه بالتركيز الشديد والابتعاد عن أي مؤثر خارجي قد يقلل من درجة التركيز قبل المباراة الافتتاحية.. وأكد السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني انه لم يستقر علي الشكل النهائي للتشكيل بعد وأن الفرصة سانحة أمام الجميع للدخول في مجموعة المباراة الأولي..
وطلب المدير الفني شريط مباراة إنبي مع وفاق سطيف الجزائري في الكونفيدرالية الأفريقية.. للوقوف علي نقاط الضعف والقوة لدي إنبي قبل مباراتهما معاً.. وشدد المدير الفني علي ضرورة توافر الشريط اليوم لدراسته مع أعضاء الجهاز والخروج بالنتائج اللازمة قبل التدريبات الأخيرة استعداداً للمباراة..
كان الفريق قد واصل تدريباته تحت قيادة كاستال ومحمود سعد مدير الكرة والمدرب العام وحضور كل النجوم.. وهو المران الذي جاء بعد 24 ساعة من الأفراح التي اقامها جمهور الزمالك في القلعة البيضاء ابتهاجاً بوصول أحمد حسام "ميدو" وخوضه التدريبات مع الفريق.. وشهدت الأفراح مجموعة من المشاهد المميزة منها هتافات الجماهير لميدو وعمرو زكي ثم دعوة عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف ثم شيكابالا.. في ثنائيات جميلة استدعت هتافات وأغاني الجماهير وألهبت حماس الجميع.. وكانت أبرز أغاني الجماهير "يارب ياربنا.. ميدو وعمرو عندنا....".
حضر الاحتفالات عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة وأحد المساهمين بقوة في صفقة ميدو.. وحرص الجنايني علي بث الطمأنينة في نفوس جماهير وأعضاء النادي بتصريحاته التي تناولت قدرة الزمالك علي المنافسة بقوة علي ألقاب الموسم الجديد.. وناشد الجماهير بمؤازرة الفريق حتي النهاية..
عمرو وميدو
تماثل عمرو زكي مهاجم الفريق للشفاء من الإصابة التي لحقت به وهي عبارة عن شد في وتر العضلة الخلفية اليسري وبات اللاعب مؤهلاً لخوض منافسات الدوري مع الفريق.. وأدي اللاعب مجموعة من تدريبات الجري حول الملعب.. وطلب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري تقريراً طبياً لأحمد حسام "ميدو" من المنتخب الوطني الأول.. وهو التقرير الذي يخص آخر فحص خضع له اللاعب منذ 3 شهور فقط.. وأثبت الفحص سلامة اللاعب من أي نوع من الاصابات.. وأكد المنيري أن التقرير يكفي للاطمئنان علي اللاعب خاصة وأن العادة جرت علي اجراء فحص شامل لكل لاعب مرة واحدة في العام..
تنتهي ادارة النادي اليوم من طبع ارقام الفانلات استعداداً للموسم الجديد.. وكان ميدو قد طلب الحصول علي الرقم 14 ووافق أحمد مجدي علي التنازل عنه.. إلا أن الجهاز الفني طالب الجميع بإرجاء الأمر لحين الانتهاء من الطبع وتوزيع القائمة النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معسكر مبكر للزمالك .. استعداداً لإنبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: الرياضة المصرية والعالمية :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: