جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد سليمان الحواوشي
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 95
العمر : 22
الموقع : WWW.MY EGE.COM
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الخميس 08 يناير 2009, 4:29 pm

أين الأستاذ عطا درغام لماذا هذا المنتدى خاويا على عرشة
لقد لاحظت فى الفترة الأخيرة عدم أقبال الأستاذ عطا درغام على هذا المنتدى
بسبب بعض التفاهات من قبل بعض الأعضاء كما لأحظت أرتياح بعض الأشخاص
لأن الشمعة المنيرة قد غابت فترة فلماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 228
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الجمعة 09 يناير 2009, 1:58 pm

أعتقد ان عدم وجودة خسارة كبيرة للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد سليمان الحواوشي
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 95
العمر : 22
الموقع : WWW.MY EGE.COM
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الجمعة 09 يناير 2009, 4:23 pm

أتمني
أن لا يتأثر الاستاذ عطا بطيور الظلام التي تحارب المنتدي
وتحاول هدمه..........والذي خسر كثيرا بابتعاده ......ونناشده بالعودة حتي تعود طيور الظلام غلي جحورها مرة أخري ويعاود تألقه وكتاباته التي تنعش المنتدي................................وتجعله خلية نحل وتحرك العقول الساكنة
وتجعلها تنطلق
فتفكر
وتبدع

وكذلك أهم شىء وهوأن هناك مجموعة من الشباب يريدون أن يعملون ويثبتوا أنفسهم ليس مجرد مراكز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلم الليل والنهار
جديداوى مبدع


عدد الرسائل : 156
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 6:46 am

ابتعاد الأستاذ عطا درغام
أكيد خسارة كبيرة والمنتدي قل عليه الإقبال في الفترة الأخيرة بدليل وجود بعض الردود من الخميس الماضي ولم يعلق عليها أحد كأن المنتدي أصابه البوار وأصبح عند الاعضاء عقما فكريا أثر في تعليقاتهم ومساهماتهم
وأخيرا نتمني عودته للمنتدي ليعيد إليه النشاط والحيوية اللذين افتقدهما المنتدي بغيابه ولعل المانع خير وفي انتظار العودة وبقوة إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin


عدد الرسائل : 3772
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 7:13 am

أشكر الشباب علي هذه الكلمات الرقيقة والتي تعبر عن حب وتقدير
وأشكر أحمد سليمان علي كلماته ...والحقيقة كان ابتعادي لانشغالي بعض الشيء ويا أحمد انا لاأاتأثر لا بتفاهات البعض ولا بعض الترهات التي زادت كثيرا فتعودت عليها وتعرضت لما هو اشد وأعنف.....وكنت في بيات شتوي لفترة غير محددة وبعدها أستأنف العودة ومواصلة الكتابة في المنتدي لكن ماعجل بعودتي هو سماعي لنكتة أتمني بأن تكون غير صحيحة أو تكون مجرد دعابة وإلا ..........إذا أردتوا أن تعرفوا هذه النكتة فاذهبوا لردودي علي موضوعات مركز الشباب والتي أغلقت الردود فيها ونحيتها تماما وطويت هذه الصفحة وكفاهم ماتعرضوا له من نقد يهد جبل ولكن شعر رجال مركز الشباب بأن الأضواء انحسرت عنهم فاختلقوا بعض الترهات والهمجية التي سأعبر عنها في ردودي عليهم وصدق المثل القائل (القط يحب خناقه)فاتضح لي بأنهم يريدون أن ننقدهم ونفتح عليهم النار أكثر ....لماذا ......؟
الإجابة ستجدونها علي ردود موضوعات مركز الشباب

تقبلوا تحياتي

عطا درغام
بورسعيد
العائد بقوة ومعه أسلحة فتاكة وأشد مما مضي لتعود الفئران إلي جحورها وطيور الظلام إلي أعشاشها النتنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
امير
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 228
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 11:25 am

بارك الله فيك وجعلا دائما عونا ثقافيا ومعونا للفكر الأدبى المحترم فاهلا وسهلا بعودتك وعودة محمودة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد سليمان الحواوشي
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 95
العمر : 22
الموقع : WWW.MY EGE.COM
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 1:18 pm

نعم ونحن كذلك نريد ذلك نريد شىء أخر وهوا التواصل مع الشباب اللذين يريدون أن يعملون ليسوا مجرد مراكز كما قلتها سابقا
وأكد عليها الأن وكذلك أن لا نصغى للتفاهات من بعض الأشخاص
اللذين أثرت عليهم بعض الأشياء الخارجية (اللذين هم كانوا شعلة فى الحق)ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومع ذلك تقديرى وأحترامى لهم عسا أن يعودوا

وفى هذا الوقت سوف يرونا ننتظرهم ونرحب بهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد صديق
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 11:42 pm

عودة الأستاذ عطا درغام مكسب كبير للمنتدي وعادت إليه الحياة مرة أخري وبعثه من مواته بعد شعورنا بأنه انتهي لكن هيهات فقد استعاد قواه مرة أخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عجوة عجوة
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الإثنين 12 يناير 2009, 11:44 pm

أكيد عودته مكسب لنا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديستويفسكي
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الثلاثاء 13 يناير 2009, 7:15 am

عادت الروح وعاد الاعضاء وامتلأ المنتدي حيوية وتعددت الردود ورجع لمشاكسته مرة اخري بل وأشد ضراوة مما سبق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصر الخبز أرزي
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الثلاثاء 13 يناير 2009, 7:16 am

فعلا فيه فرق كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الثلاثاء 13 يناير 2009, 7:33 am

عطا جالكوا خبوا عيالكوا
حقيقي بجد عودة حميدة ومكسب كبير وياريت تعود قوي زي ماعهدناك دائما ولازم تبذل مجهود اكتر عشان نحافظ علي تقدم المنتدي لأن فيه منتديات كتير منافسة والظاهر المعركة هتبقي شرسة شوية وكل واحد يحاول يبدع ويطلع الحلو اللي عنده فياريت تفوق لنا شوية الايام دي عشان المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الثلاثاء 13 يناير 2009, 4:21 pm

صحيح المنتدي محتاج شوية فوقان وانتباه من الاعضاء وياريت نحاول نفعله أكتر وأكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عزت هلال
Admin


عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الأربعاء 14 يناير 2009, 6:25 am


هناك خطة تتم دراستها مع نجم المنتدى الأستاذ عطا حول تطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
سحس بومبا
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 58
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الأربعاء 04 فبراير 2009, 5:28 pm

أين هذه الخطة

وهل درست


ومتى ستنفذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin


عدد الرسائل : 3772
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الأربعاء 04 فبراير 2009, 9:34 pm

إسأل محمد عزت عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
ضى القمر
جديداوى متألق


عدد الرسائل : 149
العمر : 29
الموقع : http://www.perfspot.com/groups/lave211
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟   الجمعة 05 يونيو 2009, 7:38 am

مرحبا بيك
وديما ناجح ومتفوق
ومبروك علينا رجوعك لينا
ويلااااااااا
فين الجديد منك
مستنينك
المارد الاسود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.perfspot.com/groups/lave211
 
لماذا ابتعد الأستاذ عطا عن المنتدي......؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: الجديدة أون لاين :: التهنئة والتعارف والمناسبات-
انتقل الى: