جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وائل ضبيع
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 3:42 am

كنت متغيبا لفتره عن البلده ولما عدت بدات اتصفح المنتدى لمعرفة آخر الاخبار

ولفت انتباهى خبر سرقة ايصالات التسديد بمركز الشباب وللوهلة الاولى حزنت
وتسائلت لماذا؟ولمصلحة من والى متى سنترك السوس ينخر فى بدن مركز الشباب
بل ينخر فى بدن الشباب نفسه الى متى سنترك هذه المافيا تتعاظم وتفرض سيطرتها علينا
من قبل كتمنا غيظنا فى الصدور وقالوا لنا لا يجوز الكلام فكلنا ابناء بلده واحده وتدخلت العشميات
لاخراس السنتنا وعدم الحديث على صفحات المنتدى وقالوا لنا اننا نتكلم لتصفية حسابات قديمه
والله نحن نتكلم لمصلحة البلد سكتنا وقلنا ستجرى انتخابات جديده لرئاسة مركز الشباب
وتعشمنا فى انتخابات نزيهه وقلنا نصف العما ولا العما كله ورضينا بالقليل
ولكن ان يستهان ببلد بأكملها ويستهان باحلام الشباب هل يظن من فعل ذلك ان البلد ليس بها عقول
تعى ما يفعل هل ظن يوما ان صبرنا لن ينفد فقد طفح الكيل بنا
آخر الاخبار التى وصلتنى ان هناك بلاغ مقدم فى مجلس الاداره بسبب هذه السرقه ولعلها تكون بادرة خير
لان بعد هذا البلاغ وثبوته فاعتقد ان المجلس الحالى لن يكون مؤهلا لادارة مركز الشباب
وبذلك تكون قد جنت براكش على نفسها
بداية خبر السرقة للوهلة الاولى محزن ولكن ان كانت نتائجه ان يرحل عنا جار الس........فمن هنا
نشكر كل من ساهم او سهل او خطط للسرقه داعين لهم المولى عز وجل ان يعينهم على الاخطاء التى
بسببها تنصلح الاحوال


عدل سابقا من قبل وائل ضبيع في الأحد 28 ديسمبر 2008, 7:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد شعبان
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 620
العمر : 23
الموقع : mine.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طالب ثانوى
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 4:20 am

والله يا استاذ / وائل الموضوع جميل جدا بس يعنى السرقه بس ولكن الـ 80 الف جنيه برده بسببهم لم تأتى الى مركز الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mine.ahlamontada.com
حسام الدين الأمير
جديداوى مبدع
avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 4:26 am

ايوه يا وائل مهو من حفر حفرة لأخيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 228
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأحد 28 ديسمبر 2008, 2:59 am

الموضوع ممتاز لكن عندى اعتراض على العنوان لأن هناك امثلة مصرية كثيرة تدعو الى اللامبالاة وعدم الكتراث بالمصالح سواء الشخصية او العامة فيجب الا ننتظر جار السو حتى يحدث لة مثلما يقول المثل ولكن يجب أن نتحرك ونفعل بة ماهو موجود بالمثل لان لا يغير الله بقوم حتى يغيروا مابانفسهم فيجب أن نتحرك ولا ننتظر القدر فالقدر لا يرحم المتخاذلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأحد 28 ديسمبر 2008, 3:10 am

أولا يا أخ وائل قبل التعليق ...أصحح لك معلومة مراكش فهي (براقش) وليست مراكش

وأما عن الصبر ..فآسف فالصبر هو منطق السلبية في التعامل إزاء الأمور ....والصبر لا يكون إلا بعد استنفاذ كل الحيل ....لكننا لم نجرب حيلة واحدة حتي نلجأ إلي الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
الشاعر ابراهيم حسان
جديداوى متألق
avatar

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................   الأحد 28 ديسمبر 2008, 7:35 am

استاذى العزيز عطا
الصبر ليس منطق السلبية ربما الصبر وانت لا تستطيع فعل شئ وليس استنفاذ كل السبل
كما فعل صلى الله عليه وسلم فى مهد الدعوة
انت على صواب فى الموضوع المثار اعلاه ولكن ارعتقد ان التعبير هنا يحتاج الى الدقه
اما بخصوص الموضوع المثار فكيف تم سرقه هذا المبلغ! واين الرقابة الادارية عليهم ..واين من يتابع خلفهم معنى ذلك ان كلهم متواطئون فى هذه السرقة
واعتقد ان فى تلك الحالة يجب البتر وليس العلاج
بتر هذا المجلس الذى لا يراعى الله فيما اوكل اليه
وحجب الثقه عنه فى اى عمل ميدانى مستقبلى

تقبلها بصدر رحب

ابراهيم حسان
السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اصبر على جارالس.........ليرحل لتجيله...................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: الجديدة أون لاين :: منتدى قهوة المناصرة-
انتقل الى: