جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نرحب بالعضو بفكري علام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطا درغام
Admin


عدد الرسائل : 3772
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: نرحب بالعضو بفكري علام   الخميس 04 ديسمبر 2008, 3:53 pm

نرحب بالعضو فكري علام في منتديات جديدة المنزلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
محمد شعبان
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 620
العمر : 22
الموقع : mine.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : طالب ثانوى
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 12:29 am

مرحبا بك فى المنتدى يا استاذ فكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mine.ahlamontada.com
محمد عزت هلال
Admin


عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 12:48 am

مرحب بيك يا حاج فكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
إبراهيم سعدة
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 640
العمر : 31
الموقع : http://hema9090.is-the-boss.com
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 1:55 am

مرحباً بالأستاذ فكري علام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 3:14 am

مرحبا بك في منتديات جديدة المنزلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد صديق
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 3:15 am

مرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حصرم
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 44
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 3:23 am

أهلا بك في المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 3:32 am

أهلا ومرحبا بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم الليل والنهار
جديداوى مبدع


عدد الرسائل : 156
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 4:48 am

مرحبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فكرى علام
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 34
العمر : 53
الموقع : جديدة المنزلة
العمل/الترفيه : صوفى متمكن
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 8:27 am

اشكركم على هذا الاستقبال احبابى اعضاء المنتدى الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أدهم الشرقاوي
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 231
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 11:06 am

مرحبا بك ياحاج فكري ونتمني أن لا تستمع لهمسات الهامسين في القرية والذين يكرهون هذا المنتدي ولا يريدون له النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سامى الحفنى
جديداوى مبدع


عدد الرسائل : 194
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   السبت 06 ديسمبر 2008, 4:40 am

مرحباً بأحد الشخصيات المحترمة بالقرية وأحد خطباء المنابر فى القرية

أ/ فكرى علام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فكرى علام
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 34
العمر : 53
الموقع : جديدة المنزلة
العمل/الترفيه : صوفى متمكن
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   السبت 06 ديسمبر 2008, 7:05 am

شكرا لك يامحمد ابن عزيز واتمنى لك مستقبل العلماء الأجلاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فكرى علام
جديداوى نشيط


عدد الرسائل : 34
العمر : 53
الموقع : جديدة المنزلة
العمل/الترفيه : صوفى متمكن
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   السبت 06 ديسمبر 2008, 7:12 am

أخى أدهم أنت إن كنت تعرفنى كويس لابد أن تعلم أنى أقول ولاأخشى أحد لأن المثل بيقول إن قلت متخفش وإن خفت متقولش وهذا سبب إعتراضى على كل من يدخل بإسم مستعار وهذا يدخل تحت بند الكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد عجوة
جديداوى مخلص


عدد الرسائل : 660
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   السبت 06 ديسمبر 2008, 10:49 am

اهلا وسهلا بيك يا استاذ فكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=1266439622
ضى القمر
جديداوى متألق


عدد الرسائل : 149
العمر : 29
الموقع : http://www.perfspot.com/groups/lave211
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: نرحب بالعضو بفكري علام   الجمعة 05 يونيو 2009, 8:35 am

مرحبا بك فى المنتدى
[السقه بالنفس مطلوبه]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.perfspot.com/groups/lave211
 
نرحب بالعضو بفكري علام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: الجديدة أون لاين :: التهنئة والتعارف والمناسبات-
انتقل الى: