جديدة المنزلة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟
( 1 ) ممتاز
29%
 29% [ 10 ]
( 2 ) مثل سابقيه
12%
 12% [ 4 ]
( 3 ) اجراء انتخابات جديدة
59%
 59% [ 20 ]
مجموع عدد الأصوات : 34
 

كاتب الموضوعرسالة
diaa badawy
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 301
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 03 ديسمبر 2007, 6:22 pm

ما رآيك فى ادارة مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة الحالى ؟

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
وهل اختلف كثيراً عن سابقيه ؟

Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball
ملحوظة :
* ارجو من الجميع ابداء رآى حضارى وعدم تجريح اى شخص
* ومن يفعل ذلك سوف يتم رفع ip الخاصة به من على الموقع فوراً
* ارجو المشاركة للمصلحة العامة فقط ومن اجل البلدة

lol! lol! lol! lol! lol! lol!
lol! lol! lol! lol! lol!
lol! lol! lol! lol!
lol! lol!
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عثمان ياسين
جديداوى
avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 28
العمل/الترفيه : دكتور
تاريخ التسجيل : 02/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 ديسمبر 2007, 11:29 am

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
ادارة مركز شباب جديده المنزلة ممتازه وعلى اعلى مستوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.goba4mobile86.com/
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 ديسمبر 2007, 2:45 pm



طبعا هى الوقتى أحسن لا شك ولكن لسنا موصلناش للمثالية وفيه حاجات كتير لازم نتكلم فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 09 ديسمبر 2007, 6:50 am



عدل سابقا من قبل محمد زهيرى في الخميس 24 أبريل 2008, 8:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 09 ديسمبر 2007, 1:43 pm

مع احترامى لرأيك يا أستاذ زهيرى مينفعش انت تتكلم عن مجلس ادارة النادى لأنك عضو فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 10 ديسمبر 2007, 12:20 am



عدل سابقا من قبل محمد زهيرى في الخميس 24 أبريل 2008, 8:31 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الجديدة
جديداوى


عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 10 ديسمبر 2007, 2:21 am

المجلس الحالى حاسس انه نايم شوية
إنما المجلس الذى قبله واللى كان ماسكه برده الأستاذ أمين ضبيع ده فى نظرى كان من أفضل الادارت على مر تاريخ النادى لاحظنا فيه كثرة الدورات وكثرة الأنشطة الرياضية والثقافية يعنى كان فيه حفلة عن الام ومسابقة لحفظ القرآن الكريم ودورة مجدى الامير لكرة القدم ايضا المكتبة المجلس ده هو اللى أنشأ مكتبة النادى التى تضم كتبا فى مختلف المجالات ومختلف اللغات
فعشان كده رجاء من الأستاذ أمين وبقية أعضاء النادى عايزينه يرجع زى اللى فات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
diaa badawy
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 301
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 10 ديسمبر 2007, 2:36 pm

انا معاك اخى محب الجديدة ، ولكن المجلس الحالى لسه ما نقدرش نحكم عليه دلوقتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 10 ديسمبر 2007, 3:49 pm



عنك حق يا أستاذ ضياء مينفعش نحكم الوقتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
محمد حبيب يوسف
جديداوى نشيط
avatar

عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 15 ديسمبر 2007, 11:41 am

على الرغم من عنصر الخبرة المتوفر فى الاستاذ امين رئيس المجلس وبعض الاعضاء .الا ان المجالس السابقة منذ اكثر من عشر سنين بل اكثر كانو يد واحدة .ولكن كان ينقصهم الدعم المادى المتوفر الان ..اتمنى من المجلس الحالى التماسك والاتحاد ونبذ الخلافات حتى نسير فى الاتجاه الصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
diaa badawy
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 301
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 16 ديسمبر 2007, 6:22 am

معاك يا حبو فى اللى انت قلته ، عايزين ناس تحب البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 16 ديسمبر 2007, 6:32 am



عدل سابقا من قبل محمد زهيرى في الخميس 24 أبريل 2008, 8:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام زهران
جديداوى


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأربعاء 23 يناير 2008, 3:46 am

لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 02 فبراير 2008, 12:44 pm

لا تعليق ليه يا استاذ عصام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 20 مارس 2008, 11:56 am

طب يا استاذ محمد زهيري

لما انت محموق قوي كده ..........ماذا لديك لتقدمه لمركز الشباب.........وعلي حد علمي المجلس مهدد بالحل...........هل هذا الكلام صحيح .........وخصوصا بعد علمي باستقالة الاستاذ امين ضبيع وتكليف محمد الاسمر بالرئاسة بالإنابة..........ثم ما هي خبرة محمد الأسمر كي يدير مركز الشباب .وما هي اعماله..............ام أن الموضوع .....سمك .......لبن .....تمر هندي



عطا درغام
بورسعيد





عطا درغام

بورسعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 21 مارس 2008, 2:07 am

انا عندى أخبار ان محمد زهيرى هيقدم استقالته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 21 مارس 2008, 4:13 am



عدل سابقا من قبل محمد زهيرى في الخميس 24 أبريل 2008, 8:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 21 مارس 2008, 4:28 am

أولا أشكرك ياأخ محمد علي اهتمامك بالرد

وقد وضحت الرؤية أمامي.........وعن إساءتي الظن بمحمد الاسمر أنا لا أقصد القدح فيه شخصيا ...........فقد أوضحت لي الحقائق.........ونتمني أن نري المزيد.........


مع خالص تحياتي


عطا درغام
بورسعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 21 مارس 2008, 11:20 am

يا أخ محمد زهيرى نريد أن نرى فعل لا كلام شوف انت اتكلمت عن كام حاجة دلوقتى لسا مشفناش ولا واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 22 مارس 2008, 2:07 am

انت أدري برضه يامحمد ياعزت لانك قاعد في البلد وقدام مركز الشباب يعني كله حاجة قدام عينك ..........ومافييش مفر




عطا درغام
بورسعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 22 مارس 2008, 3:58 am



عدل سابقا من قبل محمد زهيرى في الخميس 24 أبريل 2008, 8:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 22 مارس 2008, 8:30 am

بس الدعوة لسا موصلتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 22 مارس 2008, 9:20 am

مانتسانييش انا كمان..............وبعدين من هن المرشحات للأم المثالية..............وماهي القواعد التي تم الاختيار علي أساسها..............نريد الرد الفوري...........

عطا درغام
بورسعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
محمد عبد المنعم
جديداوى نشيط
avatar

عدد الرسائل : 63
العمر : 28
الموقع : www.etqm.yoo7.com
العمل/الترفيه : رقابىquality
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 11 أبريل 2008, 2:17 am

كلة محصل بعضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tkne.net
جديداوى
جديداوى متألق
avatar

عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 11 أبريل 2008, 7:41 pm

يجب اعادة فتح موضوع مركز الشباب بعد استقالة الأستاذ أمين ضبيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب الاسد
جديداوى


عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 04 مايو 2008, 12:00 pm

فعلا لماذا استقال الاستاز امين ضبيع ارجو الرد والمشاركه فى هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جديداوى
جديداوى متألق
avatar

عدد الرسائل : 139
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 11 مايو 2008, 7:59 am

كلنا نفسنا نعرف ايه السر وراء استقالة الاستاذ امين ضبيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 11 مايو 2008, 12:56 pm

أعتقد استقالته خسارة لمركز الشباب وكان يمكن أن نستفيد بخبرته الطويلة في مركز الشباب....لكن الاختلاف في الرأي هو سمة كل مجالس الإدارات في مصر مما يدل اننا لا زال امامنا الكثير لنتعلم الأسلوب الصحيح في الإدارة في احترام الرأي والرأي الآخر....بدلا من العصبية والشعارات الجوفاء والذاتية التي تسيطر علينا في الحوار والبعد عن الموضوعية لتحقيق الصالح العام.........لكن كل ذلك يضيع وراء الأهواء والمصالح الشخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
diaa badawy
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 301
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 11 مايو 2008, 8:12 pm

كلام جميل استاذ عطا
ولا تتعجب فأنت فى مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 23 مايو 2008, 1:00 am

دائما ما نغضب من النقد ....لأننا لا نحب أن نظهر سلبياتنا ويطلع أحد علي عيوبنا .........وهذا ليس عيبا في الوقوف علي هذه العيوب ومناقشتها ....فكلنا لا نتصف بالكمال والكمال لله سبحانه وتعالي وحده .....ولنكن جميعا يدا واحدة في مناقشة المشكلات وتقديم الحلول في حوار ديمقراطي يسوده الحب والوئام ............وأعتب علي أعضاء مجلس الإدارة في غضبهم من النقد ....فالنقد دليل علي العمل وأنك في دائرة الضوء .....هل يعجبكم ان نتجاهلكم ....؟.لا ...لن يكون هناك تجاهل ...بل ..نقد وحساب مستمر ....لأن هذا عمل تطوعي لصالح القرية وشباب القرية ....ومن لا يجد في نفسه القدرة علي العطاء فليفسح لغيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
وائل ضبيع
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 12 يونيو 2008, 4:21 pm

احسنت يا عم عطا من لم يجد فى نفسة القدره على العطاء وتحمل الاعباء فليرحل ويترك الامر لمن يتحمل هما عاوزين الواحد دايما يقول برافو يا فلان حتى لو كان غلطان وارجو عمل استفتاء جديد بعد استقالة الاستاذ\ امين ضبيع ولنرى معا النتيجه مع انها معروفه Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد حبيب يوسف
جديداوى نشيط
avatar

عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 12 يونيو 2008, 5:39 pm

العمل فى هذا الجو غير مفيد بالمرة واستقالة الاستاذ امين احسن له حفاظا على تاريخه ...المجلس الحالى يدار من الخارج وليس من الداخل والكل يعلم هذا جيدا ..طالبت مرارا وتكرارا نبذ الخلافات والمشاحنات والاتحاد لخدمة الشباب والتقدم للامام ولكن مفيش فايده ابدا .....والدليل على كلامى اسالوا انفسهم الكل بيضرب من تحت الحزام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 12 يونيو 2008, 7:13 pm

يامحمد ياحبيب

كن واضحا وصريحا ...مامعني كلامك أن مركز الشباب يدار من الخارج......؟.....هل هناك أصحاب مصالح خاصة في ذلك ......؟..هل هناك ناس ضد القرية وإصلاح شبابها ....؟...إن عباراتك مطاطة وفضفاضة قد يفسرها البعض خطا ويفهم للوهلة الاولي أن أعضاء مركز الشباب مجردبارافانات وهناك من يحركهم ....أعتقد بان الكل سيفهم ذلك .........لا داعي للمواراة والتعمية .....ولنكن صرحاء في التعبير حتي لا يغضب أحد من كتابتنا ونفتح حوارات جانبية من شأنها أن تعود بنا إلي الوراء كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 12 يونيو 2008, 7:21 pm

فكرة جميلة يا وائل ياحبيب
عن عمل استفتاء بعد استقالة الأستاذ أمين ضبيع ....لكن يا وائل ما نفس الموضوع الذي نحن بصدده هو يعتبر استفتاء لكن للأسف الردود سلبية ويحجم الاعضاء عن التعبير عن آرائهم في مركز الشباب..........وأعضاء مجلس الإدارة أنفسهم بعيدون تماما عن الرد .....وسبق أن تلقيت اتصالا تليفونيا من شخصية مسئولة بمركز الشباب يعاتبني فيها عما نشر بالمنتدي وأعتقد ان هذا ليس من شأني فحرية التعبير مكفولة للجميع ....ورأيك سيقرأه الجميع ويستطيعون الرد عليك ....ونحن لا نتكلم في أسرار عسكرية أو لوغاريتمات بل مركز شباب القرية الذي يخدم مصلحة الشباب ويخدم القرية وكل عمل وإنجاز يحسب لكم ...أما التقاعس والانزواء بعيدا فهذا مرفوض تماما ولنكن اكثر جدية في التعامل مع الأمور بدلا من الهروب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
وائل ضبيع
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 13 يونيو 2008, 7:25 am

يا عم عطا الواحد عاوز يتكلم فى حاجات كتير تخص مركز الشباب ولكن الكثير سيظن اننى اتحدث فى امور شخصية لان الاستاذ امين ضبيع عمى ويشرفنى اننى ابن اخيه وانا كنت من ضمن المعارضين بشده لفكرة الاستقالة ولكن لما علمت بالتكتلات التى كانت تتمنى افساد اى عمل يقوم بة امين ضبيع عزرته يا اخى اغلب المجلس كان يتغيب عن الاجتماعات لتعطيل المراكب السايره والبعض الآخر معترض دائما ولما تقدم الاستاذ امين بالاستقالة اصبح البعض منهم لا ينقصه سوى المبيت فى النادى مع ان امين ضبيع اكثرهم خبره فى مركز الشباب وتاريخه يشهد على ذلك وعفواً للاستاذ امين ان كنت قد قارنته باناس لا يرتقوا اصلا للمنافسه من ناحية الخبره فى العمل الشبابى وليس لى دخل باى امور شخصية وللمره الالف اطلب ممن يتحدثون فى الخفاء الظهور على صفحات المنتدى وفتح باب الحوار[scroll] affraid affraid affraid affraid affraid Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الجمعة 13 يونيو 2008, 4:08 pm

يا أخ وائل حنانيك
رجاء ان تخفف من حده الهجوم قليلا والتخلي عن العواطف وتعامل مع الأمور بموضوعية....ونحن لا ننكر نزاهة وكفاءة الاستاذ أمين ضبيع وأعرف عنه دماثة الاخلاق وسماحته ...........أما بخصوص استقالته فأعتقد بأن ذلك امرا طبيعيا نظرا لاختلاف الأفكار والأعمار بين الاعضاء فأكبر عضو فيهم في سن اولاد الاستاذ أمين ضبيع ...وهذا ماسيجعلهم دائما في صدام دائم......وأما عن الاختلاف فهذه هي سنة الحياة في الاختلاف ....وأما عن التكتلات والاحزاب فهذا ليس في الجديدة وحدها بل في كل مراكزالشباب وأندية مصر ونادي الزمالك ليس ببعيد عن أحد ....ولسنا هنا بصدد تبادل الاتهامات وتصفية الحسابات بل لنشر الآراء في حرية دون تجريح لأحد حتي لا نخسر كثيرا ....وأما عن الاختلاف مع أعضاء مركز الشباب فاعتقد أنهم جاءوا عن طريق الانتخاب والشباب هو الذي اختارهم ليمثلهم وإن كان يعمل أو لا يعمل فليجنوا ثمرة اختيارهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
وائل ضبيع
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 14 يونيو 2008, 2:32 pm

يا عم عطا لم يحدث انتخابات بل عشميات يعنى كل انتخابات يرضو عائلة فلان بعضو والاخرى بعضو وياصابت يا اتنين عمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 14 يونيو 2008, 2:38 pm

من فعل ذلك
وهل يعقل ماتقول ياوائل ..........افي عصر الجاهلية نحن.............أين وزارة الشباب من كل ذلك ..........إن التعيين لا يحدث إلا في الزمالك فقط ..........وإلا وزارة الشباب تشتري دماغها نظرا لوجود المشكلات..........ثم أين الشباب ياوائل ...............هل قبلوا بذلك ........وإن كان كذلك فنقول لا ملامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 15 يونيو 2008, 11:38 am

يا أستاذ وائل لابد من أن كل العائلات تبقى مرضية وعلى فكرة العائلات فى الأساس مش فلى دماغها حتة مركز الشباب دى بس فيه شوية فتنة فى البلد بيستغلوا نقطة مركز الشباب دى عشان الناس تقع فى بعضها وينفردوا بالبلد لأنهم لو معملوش كده هيبقى زيهم زى أى كلب فى الشارع فلازم يعموا لنفسهم اى اعتبار حتى لو غلط عشان يحسوا انهم اثروا فى المجتمع المحيط .


وبعد ما يعملوا الفتنة ميبقاش قدام الناس غير ارضاء العائلات لإخماد الفتن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
وائل ضبيع
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 22/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 16 يونيو 2008, 12:15 pm

يامحمد وهل يكون ارضاء العائلات على حساب المصلحه العامه انا ضد هذا المبدأ الموضوع عاوز مصارحه يعنى على رأى المثل نقول للاعور انت اعور ادامه والمفروض انه يدافع عن نفسه اذا كان على حق ويتنحى اذا كان خطأ وبدون زعل مش كده ولا ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عزت هلال
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1450
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 16 يونيو 2008, 1:49 pm

يا حاج وائل اللى بيحصل ده من باب درء الفتن . ليس أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 21 يونيو 2008, 10:16 am

در الفتن أين يامحمد ياعزت ...........ليس ذلك مبرر ا ....ولا بد من اقتلاع الفتنة من جذورها والمسئولين عن هذه الفتن وأظن انهم معروفون بالاسم لدي الجميع ........فلماذا السكوت إذا ....وأتمني أن يعبر الشباب عن نفسه أفضل ....والشباب لا يعبر عن نفسه أبدا لأنه في غيبوبة طويلة لن يستفيق منها أبدا ويترك نفسه للأمواج التي تتقاذفه ولا يقاوم أبدا لأنه لا يستطيع المقاومة لانه يعجز عن التعبير ..................!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 14 سبتمبر 2008, 4:56 pm

آعضاء مجلس إدارة مركز الشباب لم أعد أسمع لهم ذكرا ....أين الأنشطة وأين البرنامج الرمضاني والدورات الرمضانية التي كانت علامات بارزة لمركز شباب جديدة المنزلة ....فكانت المواهب تظهر في مختلف المجالات ....في الشعركنا نستمع إلي إبراهيم عيسي وسعد سماحة ومحمد المليجي ومصطفي طويلة ......والمسابقات الثقافية التي كان ينظمها كلا من نبيل غزال وحمام غزال ومحمد رفعت .......والندوات الرائعة ......ومباريات كرة الطائرة ليلا بالمدرسة ..........ونهارا الدورة الرمضانية في كرة القدم والتي كانت تبرز المواهب الكروية ولا يتسع المجال لذكر الأسماء لأنها كثيرة جدا ........وأوجه كلامي لأعضاء مجلس إدارة مركز شباب جديدة المنزلة واناشدهم بأن يكونوا أكثر حبا للقرية ويعملون علي صالحها ....أرجو ان تصل رسالتي إلي أسماعم وليفكروا أكثر بجدية للعمل وإن كانوا يشعرون بعدم القدرة علي العطاء فليتركوا اماكنهم لمن هو قادر علي العطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الأحد 12 أكتوبر 2008, 11:04 am

ومع اقتراب اختيار رئيس جديد لمركز الشباب سواء كان الأستاذ فؤاد أنيس أو الأستاذ شعبان منصور ......فكم نتمني أن يعود الحب والعمل ولا يتقاعس أعضاء مجلس الإدارة عن العمل وإلا فالاستقالة التي ستحفظ ماء وجههم أمام شباب القرية ....وأعتقد أن هذا لن يحدث لأن الصمغ الذي تم شراءه هذه المرة من النوع الشديد والذي لا يذوب بسهولة فيبشرنا بان هذا المجلس كاتم علي الانفاس وليمت الشباب بغيظهم وليسقط العمل ولتحيا السلبة والاستكانة للراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الخميس 06 نوفمبر 2008, 11:17 pm

مجلس الإدارة في التوهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 نوفمبر 2008, 2:17 am

[size=29]وكل المجالس اللي هتيجي بعد كده عشانها حاجة واتعودنا عليها [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عجوة
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 660
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 نوفمبر 2008, 3:00 am

نصر الخبز أرزي كتب:
[size=29]وكل المجالس اللي هتيجي بعد كده عشانها حاجة واتعودنا عليها [/size]

لان المعارضه دلوقتى هتبقى هيا المجلس بعدين وهكذا والكل يحاول افساد انجازات الاخر

وليس مصلحه البلد !!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=1266439622
عطا درغام
Admin
avatar

عدد الرسائل : 3772
العمر : 47
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 نوفمبر 2008, 3:31 am

عادة فرعونية متوارثة كل واحديحاول هدم ما يصنع السابقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gideda.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editprofile&
احمد عجوة
جديداوى مخلص
avatar

عدد الرسائل : 660
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   السبت 08 نوفمبر 2008, 3:33 am

طيب اذا كان الفراعنه بيعملوا كده .

طيب هما ليهم حق يزعلوا على الى اتهدم

لكن احنا عملنا ايه عشان نزعل عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=1266439622
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟   الإثنين 10 نوفمبر 2008, 8:39 am

عملنا كتير وكفايه اننا بنتكلم عمال علي بطال ونقطع في بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما رآيك فى مجلس ادارة مركز شباب جديدة المنزلة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جديدة المنزلة :: الجديدة أون لاين :: منتدى قهوة المناصرة-
انتقل الى: